مــنــتــدى أ/إبــراهــيــم الـجـابــرى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed Elgabry
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء فبراير 17, 2010 12:49 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوعمار
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 37
الموقع : http://www.elgabry.tk/

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 04, 2010 4:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أتمنى ألا تكون أخي العزيز رجلا عظيما بالمفهوم السابق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى أ/إبــراهــيــم الـجـابــرى :: الــعـــام :: الضحك-
انتقل الى: